أفضل 5 مشاهد قتال في أنمى Plunderer

يمكن وصف انمى Plunderer بالعديد من الصفات ولكن واحدة من هذه الصفات بالتأكيد ليست “مملة”. انمى Plunderer مليئ بالحركة والفكاهة، مما يجعله واحد من أكثر العروض الممتعة مشاهدتة فى موسم شتاء 2020 هذا. ونقدم لكم أفضل 5 مشاهد من Plunderer والتي يتيحها البطل Licht Bach، هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تحب Plunderer لأنها تناسب العديد من الفئات مثل الرومانسية والمغامرة والحركة، ومشاهد القتال المدرجة أدناه هي تلك التي نعتقد أنها الأفضل في الحلقات التي تم عرضها اعتبارا.

5. ليخت ضد جيل والجيش (الحلقة 4)

تركز إحدى المعارك التمهيدية في Plunderer على Licht Bach و Jail Murdoch وتعطينا لمحة عن الجيش ومهمتهما، تظهر هذه الحلقة والقتال أن الجيش عشوائي في من يقاتلون كما يتضح من الجنود الذين يحاولون قتل أحد، هذه هى مقدمة القتال وسيكون أكبر بكثير في الحلقة التالية، يتفوق جيل على ليخت في هذه المعركة المذهلة. بصفته حامل بطاقة اقتراع، يمتلك جيل حيلًا في جعبته أكثر من مجرد مهاراته القتالية القوية، ويستفيد من تحكمه بالمعدن أيضا.

4 – ليخت باخ ضد جيل مردوخ (الحلقة 8)

لا يتم خوض جميع المعارك بالأسلحة، فالحلقة 8 تُظهر لنا معركة إرادة عندما يتعلق الأمر بالشرب، ويقاتل كل من جيل و ليخت ضد تحالفهما المحتوم أثناء جلوسهما معا، يبدأون بطرح الأسئلة وتحويل خلافهم إلى معركة شرب، كنوع من الاستجواب والحجج، والمزاح بينهما مسل وغير منتج مما يجعل هذه المعركة تنخفض كواحد من أفضل مشاهد القتال وأكثرها تسلية في Plunderer.

3. ليخت ضد الرجل العسكري (الحلقة 2)

واحدة من أفضل الصفات في Licht هو أنه يحب الأشياء الجميلة، وخاصة النساء، ويشعر بأنه ملزم بحمايتهم من الخطر، كما هو الحال عندما يحمي البطل ليخت الجميله هينا شان من الرجل الذي يتظاهر بأنه آس أسطوري. يحاول آيس إجبار نفسه على هينا الجميلة وباعتبارها بطلًا ، لا يمكن لليخت أن يقف مكتوف الأيدي ومشاهدة هذا يحدث بهدوء، ليخت لا يتراجع وتستطيع هنا رؤية قوته الحقيقية للمرة الأولى.

2 – ليخت ضد جيل مردوخ (الحلقة 5)

جيل هو شخصية مثيرة للاهتمام في حد ذاته لأنه يلتزم بقناعاته مهما كان، ولا يمكنه الابتعاد عما يعتقده، وفي هذه اللحظة  يعتقد أن ليخت هو العدو الخطير الذي كان موجودا منذ 300 عام. جيل لديه القدرة على التحكم في الحديد وهذه هي الطريقة التي هزم بها ليخت. قوته الحقيقية نحن قادرون على رؤية المدى الحقيقي لقوته المرعبة، لكن لا تخافوا، لأن ليخت لديه بعض الحيل في جعبته التي قد تطغى على هذا الجندي المسكين.

1. ليخت ضد شيطان الهاوية (الحلقة 9)

الأيدي الغريبة التي تطفو من الهاوية المظلمة تجعل أي شخص مرعوبا، ومع ذلك فإن هذه الأيدي أكثر مما تبدو وكأنه يخرج منها الآس الأسطوري سونوهارا ميزوكا، وهذه الفتاة المسلحة بالبنادق تبدو وكأنها تتوق إلى الموت تقريبا بيد ليخت، وقد ثبت ذلك من خلال توسلها لقتاله طوال الوقت، ليخت كان قائدها المحبوب منذ 300 عام، وشخصيتها المذدوجة تجعلها تتحول إلى آس عنيف وسادي عندما تقاتل.تتضمن هذه المعركة العديد من الشخصيات التي أصبحنا نحبها في Plunderer وتجعل الرهانات أعلى بكثير بسببها.هذا المشهد هو تتويج للمسلسل الذي كنا نستعد له.

الخلاصة

يمكن القول إن Plunderer هي واحد من الأنميات المثيرة والمسلية في موسم شتاء 2020. ليخت يزودنا بروح الدعابة ويقدم لنا القوة عندما نحتاج إليها، مشاهد القتال المذكورة أعلاه هي بعض النقاط البارزة لطبيعة Plunderer، نأمل أن تكون قد استمتعت بمقالتنا حول أفضل 5 مشاهد قتال في Plunderer ، كما هو الحال دائما، إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات لا تتردد في تركهم في قسم التعليقات أدناه.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
إغلاق